مصر تنتخب| فيديو.. عدلي منصور: نزول الشباب  للمشاركة بالانتخابات رسالة للعالم

المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق
المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق

قال المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية السابق، إن نزول الشباب  للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم، بأن المصريين حريصين على ممارسة الديمقراطية.

وأضاف منصور - خلال مداخلة هاتفية على قناة  اكسترا نيوز ،  26 مارس - أن النزول لصناديق الانتخاب ليس من أجل اختيار مرشح، ولكن لممارسة الديمقراطية والحقوق الدستورية، مشيرًا إلى أن نزول المواطنين لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد تأييدهم لسياساته وتقديرهم لما يبذله من جهد.

  وتابع :" تقاعس المواطنين عن أداء الواجب الوطنى لن يفيد، مؤكدا أنه حتى إبطال الصوت يعتبر رسالة، خاصة للرئيس المقبل، سيلتفت إليها ولن يهملها "، مشيرا الى أن الشباب عماد المستقبل، ويفهمون الأوضاع ويقدرون الظروف والمخاطر المحيطة بالدولة، والتحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

  وأوضح منصور أن هناك شبابًا معارضين ولكن يجب أن يعارضوا بتفهم، وأن يقدموا البديل للقيادة لكى تدرس البديل المطروح، مشيرا الى أنه  يجب على الشباب المشاركة والنزول لصناديق الاقتراع, قائلا : "سلبيتك مش هتفيدك".

ودعي منصور المواطنين للتوجه لصناديق الاقتراع لممارسة حقوقهم الدستورية واختيار من يرونه قادرًا على قيادة سفينة الوطن خلال السنوات المقبلة، مؤكدًا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هي دعم للوطن وحرص على مصلحة البلاد، وليس لمصلحة مرشح دون آخر.